البنا كلنيك

افضل دكتور سمنة في الاسكندرية – خبير التكميم و الساسي و شفط الدهون

إذا كنت ممن يعانون من مشكلات السمنة التي لا تنهي وقررت أن تُنهي هذه المشكلات ولكنك تبحث عن افضل دكتور سمنة في الإسكندرية

ونحافة فهذه هي أولي الخطوات الصحيحة في طريقك للتخلص من مضاعفات السمنة.

ولكن لا تكفي هذه الخطوة بمفردها فأنت بحاجة لتكثيف مجهودات البحث لتعرف من هو افضل دكتور سمنة في الاسكندرية، لكي تتمكن من إجراء العملية بإحترافية وتتجنب الوقوع في مضاعفات بعد العملية.

ما هي العمليات التي يُجريها دكتور محمد البنا؟

يقوم دكتور محمد البنا بالعديد من جراحات السمنة، لذا يُمكنك الإتصال وحجز كشف لدى دكتور محمد البنا ليُخبرك ماهي أفضل عملية لك تحقق حلم الوصول للوزن المثالي، إليك نبذة عن العمليات التي يُجريها دكتور محمد البنا افضل دكتور سمنة في الاسكندرية بكفاءة عالية:

تكميم المعدة

عملية تكميم المعدة بالمنظار هي عملية يقوم فيها افضل دكتور سمنة في الاسكندرية بقص جزء كبير من المعدة مما يجعلك تشعر بالشبع سريعًا فلا تحتاج لأكل سوى كمية قليلة للغاية من الطعام تُساعدك على التخلص من الوزن الزائد سريعًا.

اقرأ ايضا عن تكلفة عملية تكميم المعدة في الاسكندرية

تحويل مسار المعدة

تحويل المسار المصغر هي عملية يقوم فيها بتوصيل المعدة الجديدة بالأمعاء الدقيقة جراحيًا.

عملية الساسي

عملية الساسي هي عملية تجمع بين تكميم وتحويل مسار المعدة.

بالون المعدة وكبسولة المعدة

عملية غير جراحية يتم فيها وضع بالون أو كبسولة تشغل حيزًا كبيرًا من المعدة وتُعطي الشعور الدائم بالشبع و تقدم عيادة الدكتور محمد البنا سعر بالون المعدة بشكل تنافسي

شفط الدهون

يقوم الطبيب بشفط الدهون الزائدة بالجسم والتي تُسبب منظرًا قبيح للجسد. و تعد عملية شفط الدهون بالفيزر هي اشهر عمليات شفط الدهون

حزام المعدة

يُوضع حزام حول المعدة مما يُقلل من كمية الأكل ويُفيد في فقدان الوزن.

هذا ليس كل ما يقوم به دكتور محمد البنا افضل دكتور سمنة في الاسكندرية فهو يُجري أيضًا عملية التثدي للتخلص من ترهل الثدي لدى الرجال كما يقوم بنحت الجسم للحصول على قوام مثالي وبالطبع فهو دكتور جراحة عامة يستطيع القيام بأي عملية جراحية داخل البطن.

ماهي مواصفات افضل دكتور سمنة في الإسكندرية؟

لا يخفى عليك عزيزي القارئ أن نجاح عمليتك تتوقف على عدة عوامل، ولكن أهمها على الإطلاق هو اختيار أحسن دكتور سمنة في الإسكندرية والذي يتوفر به هذه الصفات:

  1. لابد وأن يكون حاصل على شهادة تخرج من إحدى كليات الطب المعترف بها دوليًا.
  2. لديه زمالات مع كليات معروفة عالميا.
  3. قام بالعديد من العمليات الناجحة مما جعل مرضاه يمدحونه كثيرًا.
  4. يقوم بإجراء العمليات في مركز متخصص مجهز بأحدث الأجهزة في مجال جراحات السمنة.
  5. مدرب على استخدام كل ماهو جديد في مجال جراحات السمنة.
  6. لديه الخبرة الكافية لاختيار افضل دكتور سمنة في الاسكندرية تخدير يقوم معه بإجراء العملية، لأن لدكتور التخدير دور مهم للغاية فهو من يقوم بحساب جرعة المخدر المُعطاه بدقة حتى تُخدير المريض وقتًا كافيًا لإجراء العملية ولا تزيد الجرعة فتُسبب مضاعفات للمريض.
  7. افضل دكتور سمنة في الإسكندرية يستعين بأفضل طاقم تمريض يُعينه في أثناء العملية ويُتابع المريض بعد العملية.

كل هذه الصفات مهمة للغاية توافرها في افضل دكتور سمنة في الاسكندريةولكنها ليست هي الوحيدة المطلوب تواجدها لكي نمنح الطبيب القب، فبخلاف المؤهلات العلمية يجب أن يتوفر في الطبيب جانب إنساني يجعله يتقي الله في مرضاه ويعمل بالقسم الذي أداه في تخرجه.

فلا ينصح المريض بعملية سمنة لن تكون مفيدة في حالته ولن تأتي له بالنتائج التي يُريدها وذلك في سبيل الحصول على المال.

بل وإن كان المريض في حاجة مُلحة لإجراء عملية تُخلصه من السمنة المُفرطة وتحافظ على حياته من الهلاك فعلى الطبيب أن يُقدم له سعرًا للعملية يتناسب مع تكاليف العملية وخبرة الطبيب ومدى جودة المستشفى أو المركز المُقام فيه العملية ولا يبالغ في السعر مستغلًا لحاجة المريض لإجراء العملية.

فالاستغلال صفة لا تليق بدكتور السمنة والنحافة.

ما هو دور دكتور السمنة في المتابعة بعد العملية؟

دور افضل دكتور سمنة في الاسكندرية لا يقتصر فقط على تقديم نظام صحي يُساعد المريض في التخلص من السمنة والنحافة بل يتطور ليصل إلي أن دكتور سمنة ونحافة يستطيع القيام بعملية جراحية تُساعد المريض للوصول إلى مُبتغاه.

ففي حالة السمنة المُفرطة التي تهدد حياة المريض فلا يُوجد وقت لتجريب نظام غذائي وانتظار نتائجها لتقرير الاستمرار عليه أو استبداله بآخر.

يأتي هنا القرار الحكيم من الطبيب بسرعة اللجوء إلى عملية جراحية مثل تكميم المعدة أو تحويل مسار المعدة أو غيرها والتي تُساعد في النزول السريع في الوزن مع اتباع النظام الغذائي المُعطى بواسطة دكتور سمنة ونحافة.

ولكن لا يتوقف دور الطبيب بعد انتهاء العملية ولكن عليه المتابعة الجيدة مع المرضى بعد العملية، وعليه توفير رقم هاتف أو واتساب يتواصل عليه المريض بسهولة ليُخبره بأي ألم غير متوقع الشعور به أو أي عارض غريب يطرء عليه لكي يقوم أفضل دكتور سمنة في الإسكندرية بسرعة التدخل لتجنب حدوث أي مضاعفات بعد العملية.

وبعد الشفاء من العملية والحصول على افضل نتيجة يُمكن الحصول عليها، يأتي دور دكتور سمنة ونحافة في المتابعة مع المريض بنظام غذائي يُلائم حالته لكي يحصل المريض في النهاية على وزنه المثالي الذي يسعى له ويتمتع بالعيش بصحة جيدة.

لماذا يُعد دكتور محمد البنا افضل دكتور سمنة في الإسكندرية ؟

لدى دكتور محمد البنا مؤهلات عملية تُحترم في مجال جراحات السمنة فهو:

  • زميل كلية الجراحين الملكية بلندن.
  • زميل كلية الجراحين الملكية بجلاسكو.
  • استشاري جراحة المناظير والجراحة العامة.
  • عضو الجمعية الدولية لجراحى السمنة المفرطة.
  • عضو الجمعية المصرية لجراحي المناظير والسمنة.

فإذا كنت تبحث عن افضل دكتور سمنة في الاسكندرية يُخلصك من كل متاعب السمنة، فكل هذه المؤهلات تجعلك تقدم على إجراء العملية وأنت مطمئن لدى دكتور محمد البنا.

عنوان عيادة الاسكندرية

١٦٠شارع أحمد شوقي (الترام) برج المعماري- الاسكندرية

بعد كل هذه المعلومات القيمة عن مؤهلات دكتور محمد البنا أفضل دكتور جراحة سمنة في مصر نحن على أتم الاستعداد لنُجيبك عن أي تساؤل بخصوص دكتور محمد البنا ما عليك سوى مراسلتنا على الواتساب.


دكتور محمد البنا

دكتور محمد البنا استشاري جراحة المناظير المتقدمة والجراحة العامة وجراحات السمنة المفرطة و زميل كلية الجراحين الملكية لندن و زميل كلية الجراحين الملكية بجلاسكو و عضو الجمعية المصرية لجراحي المناظير والسمنة و عضو الجمعية الدولية لجراحى السمنة المفرطة

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply