البنا كلنيك

سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف 2023

بفضل التقدم في عمليات التجميلية لم تتوقف عملية شفط الدهون على التخلص من الدهون الزائدة في منطقة معينة بل تطور إلى إمكانية استخدام هذه الدهون في تكبير مناطق أخرى بالجسم للحصول على أفضل شكل للجسم.

ومن أبرز مناطق التكبير بواسطة حقن الدهون الذاتية هي تكبير المؤخرة. فكيف يتم الحقن الذاتي في الأرداف؟ وما هو سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف؟ وهل النتيجة دائمة؟

سنُجيبك عن كل هذا وأكثر بالتفصيل فتابع معنا.

هل حقن الدهون الذاتية دائم ؟

من الطبيعي التساؤل عن ما إذا كان هل حقن الدهون الذاتية دائم أم لا وذلك لأن شأنه كشأن أي بعد معرفة سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف، وهوعملية تجميلية لا يدوم مدى الحياة ولكنه يستمر فترة ويختفي.

ولكن ما المدة التي يبقى عليها الجسم في هيئته بعد الحقن؟ اختلف آراء الأطباء حول المدة التي تدوم فيها الدهون الذاتية بعد حقنها، فمنهم من قال أنها تستمر من سنة لثلاث سنوات ومنهم من قال أنها تستمر حتى الخمس سنوات ويرجع هذا الاختلاف إلى عدة أسباب هم:

عدد الدهون الحية التي حُقنت وعدد الدهون التي تبقت بعد الحقن ولم يمتصها الجسم.
طريقة شفط الدهون التي تم استخدامها ومدة بقائها قبل الحقن وطريقة حقنها وكفاءة الطبيب في الحقن كل هذا يؤثر على سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف.
مدى الإلتزام بتعاليم الطبيب بعد العملية وضرورة تجنب الجلوس على الارداف لمدة تتراوح من أسبوع حتى أسبوعين بعد العملية.
ثبات الوزن بعد الحقن حيث أنه إذا فقد الجسم وزنًا فسوف يفقده من الدهون المحقونة أيضًا.

سعرحقن دهون المؤخرة
سعرحقن دهون المؤخرة

طريقة تكبير الأرداف بالدهون الذاتية

في الفترة الأخيرة تطور النظر إلى الدهون التي تخلص منها الجسم في عملية شفط الدهون على أنها كنز. فهي تقوم بتجميل الوجه وتكبير مناطق بالجسم لا يكتمل جمال الجسم بدونها مثل الأرداف والثدي مما أدى إلى انتشار تساؤل عن سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف

يقوم الجراح بشفط الدهون بعدة طرق ولعل أبرزها مؤخرًا هو شفط الدهون بالفيزر لأنه يعمل على انتقاء الخلايا الدهون دون المساس بالشعيرات الدموية مما يُقلل من إحتمالية حدوث نزيف ويُسهل على الجراح إعادة حقن هذه الدهون مما يؤثر على سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف.

ثم يأتي دور حقن هذه الدهون، ولكن لا يقوم الطبيب بحقن الدهون مباشرةً بل لابد من إعداد الدهون للحقن أولًا وذلك عن طريق:

  • فصل كرات الدم الحمراء وأي شوائب في الدهون وإن كانت دهون متكسرة من عملية الشفط.
  •  يقوم بفصل المواد المستخدمة لإذابة الدهون حتي يسهل شفطها، فلابد من الحصول على الدهون الصافية بدون أي شوائب.

وكل هذا لابد وأن يُجرى في بيئة معقمة لانها ستُحقن مرةً أخرى بالجسم حتى لا تُسبب أي مشاكل عدوى للمريض.

يقوم الطبيب بحقن الدهون في الارداف بعد شفط ونحت دهون الخصر وذلك للحصول على مؤخرة برازيلية وبطن مشدود.

متى تظهر نتيجة حقن الدهون في المؤخرة ؟

حينما تتساءلين عن متى تظهر نتيجة حقن الدهون في المؤخرة فلابد من الانتظار حتى ستة أشهر لترى النتيجة النهائية للحقن الذاتي.

بل ستجدِ الحجم أكبر مما توقعته عند الإفاقة ويرجع ذلك إلى أن الطبيب يقوم بحقن كمية دهون أكبر مما تحتاجينه بنسبة 40% وذلك بسبب الأخذ في الإعتبار سعر حقن الدهون الذاتية للمؤخرة وأن الجسم سوف يمتص هذه الكمية من الدهون المحقونة، فيقوم بحقن كمية أكبر من أجل الحصول على الحجم الذي تُريده.

لذا عليك قبل البحث عن أفضل سعر حقن الدهون الذاتية للمؤخرة أن تبحث عن كفاءة الطبيب أولًا لتضمنِ نتيجة ممتازة لعمليتك.

   

نصائح بعد حقن الأرداف بالدهون الذاتية

لكي تحصلين على أفضل نتيجة بعد حقن الارداف بالدهون الذاتيه عليك الالتزام بكل ما يُدليه عليك الطبيب من تعليمات حتي لا يذهب سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف دون نتيجة، إليكِ هذه النصائح:

  • عليكِ تجنب النوم أو الجلوس على الارداف بعد العملية لمدة أسبوع أو اثنين.
  • في حالة النوم يُمكنكِ النوم على جانبكِ أو بطنكِ، أما في حالة الجلوس فعليكِ شراء مخدة مخصصة تُستخدم بعد عملية تكبير الأرداف بالدهون الذاتية حيث أن المخدة تجعل الضغط على الأرجل وتتجنب الضغط على المؤخرة.
  • لابد من لبس المشد على المنطقة المسحوب منها الدهون حيث يُساعد المشد في شد المنطقة بعد شفط الدهون.
  • لابد من تناول الأدوية في موعدها والالتزام بالأكل الصحي.
  • إن شعرت بأي عرض غريب أو ألم مبالغ فيه عليك الاتصال بالطبيب فورًا لتجنب حدوث مضاعفات.

أما عن احتياطات ما بعد حقن المؤخرة بالدهون الذاتية فهي:

يتطلب حقن المؤخرة بالدهون الذاتية احتياطات خاصة مثل:

  • عدم النوم على الظهر لمدة أسبوعين على الأقل، بل عليك النوم علي الجنب أو البطن.
  • عدم الجلوس في الفترة الأولي إلا باستخدام المخدة المخصصة للجلوس بعد حقن الدهون بالمؤخرة والتي لا تضغط على المؤخرة وتُحافظ على الدهون المحقونة.
  • أجل الرجوع للعمل الذي يتطلب الجلوس فترة طويلة لمدة لا تقل عن شهر بعد العملية.

سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف

يختلف سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف باختلاف الطبيب الذي يقوم بالعملية ومدى كفاءته.

كما يختلف سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف من مركز لأخر ومدى استعداد هذا المركز لإجراء العملية به من تعقيم غرفة العملية وتوفير الأجهزة المستخدمة في العملية لكفاءة طاقم التمريض ومدى مستوى غرقة الإقامة بعد العملية وعدد الأيام التي تمكثها بالغرفة، كل هذه الأشياء تجعل السعر متغير.

ولكن موقعنا يوفر لك سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف تنافسي لن تجد مثيله مع كفاءة دكتور محمد البنا أفضل دكتور سمنة في الإسكندرية، لن تحتاجِ سوى مراسلتنا في الواتساب لتعرفِ السعر بالتحديد.

الخلاصة..سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف يتغير من طبيب لأخر، ولكن يجب عليكِ ألا تنجرفِ نحو العروض التي توفر سعرًا منخفضًا للغاية، بل عليكِ أن تبحثِ عن طبيب متمرس لتضمنِ نجاح العملية والحصول على الجسم الذي تتطلعِ إليه.

ولا تنسي عزيزي القارئ بأن عملية حقن الدهون في الارداف وإن كانت عملية تجميلة فهي تُجرى في غرفة عمليات فعليك تحري الدقة في المستشفى التي تُجرى بها العملية حتى تتجنب أي مضاعفات بعد العملية بعد التأكد من سعر حقن الدهون الذاتية للمؤخرة.

دكتور محمد البنا

دكتور محمد البنا

دكتور محمد البنا استشاري جراحة المناظير المتقدمة والجراحة العامة وجراحات السمنة المفرطة و زميل كلية الجراحين الملكية لندن و زميل كلية الجراحين الملكية بجلاسكو و عضو الجمعية المصرية لجراحي المناظير والسمنة و عضو الجمعية الدولية لجراحى السمنة المفرطة

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.