البنا كلنيك

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

الكثير ممن يعانون السمنة يبحثون عن أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر لكى يقوموا بالتخلص من الكثير من معاناتهم، حيث يعانون من زيادة في بعض مناطق الجسم لا تختفي بواسطة التمارين الرياضية والأنظمة الغذائية وهذا ما يسبب لهم الكثير من المعاناة.

لذا يلجئون إلى شفط الدهون بالفيزر لما له من فوائد لا توجد في طرق شفط الدهون التقليدية الأخرى، كما أن أضراره بالمقارنة بطرق شفط الدهون الأخرى تكاد تكون غير موجود واحتمال حدوثها ضئيل.

ونقدم إليكم في هذا المقال الكثير من المعلومات عن شفط الدهون بالفيزر ومعرفة كيفية اختيار أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر وتكلفة هذه العملية وهل هذه العملية تناسبك أم لا.

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر؟

عملية شفط الدهون بالفيزر هى تطور لعملية شفط الدهون التقليدية التي كانت تحتوي على العديد من المضاعفات والآلام.
شفط الدهون بالفيزر هو نوع من أنواع شفط الدهون وهو عبارة عن تضخم للموجات الفوق الصوتية تستطيع كسر الخلايا الدهنية وتفكيكها حتى يُمكن شفطها بسهولة خارج الجسم.
وتُعد عملية شفط الدهون بالفيزر واحدة من العمليات التجميلية الأكثر تقدمًا وتُجرى بسهولة وتعطي نتائج ممتازة عند القيام بها مع أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر.

كيف تتم عملية شفط الدهون بالفيزر؟

تحظى عملية شفط الدهون بشعبية كبيرة حيث يتم إجراء آلاف العمليات منها، وتعمل جميع أنواع شفط الدهون على نفس المبدأ وهو تسيل الدهون ثم شفطها خارج الجسم.

لكن ما الفرق بين عمليات شفط الدهون التقليدية و عملية شفط الدهون بالفيزر؟

تُعد عملية شفط الدهون بالفيزر بواسطة أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر وسيلة لإبراز شكل الجسم أو ما يعرف بنحت الجسم.

وهي تتشابه مع الطرق التقليدية لشفط الدهون في التكنيك ولكن الفيزر هو الأكثر تقدمًا والأفضل في النتائج وأقل احتمالية لحدوث مضاعفات.

تستهدف تقنية الفيزر الطبقات العميقة في الجسم وتستمر حتى الطبقات المتوسطة من مجموعة العضلات وتستخدم وضع نبضي أقل للمناطق الأكثر حساسية والتي توجد تحت الجلد مباشرةً.

وتقوم تقنية الفيزر باستخدام الموجات الفوق صوتية التى بدورها تقوم بتحويل الدهون إلى سائل ثم يتم شفط هذه السوائل والدهون الزائدة مع الحفاظ على المنطقة المحيطة دون أضرار ويتم ذلك من خلال التخدير الموضعي للمنطقة المستهدفة، وبهذا فإن الأعصاب والأوعية الدموية الموجودة لا تتضرر بهذه التقنية ومن ثم يُقلل من الآثار السلبية التى يمكن أن تنتج من طرق شفط الدهون التقليدية .

من هم المرشحون لعملية شفط الدهون بالفيزر؟

المرشحون لأفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر يجب أن يتوفر الآتي فيهم:

  • يقوم بهذه العملية الذكور والإناث ويجب أن تتزايد أعمارهم فوق 18 عام وذلك في حالة وجود دهون زائدة في الجسم .
  • أن يتمتعون بصحة جيدة دون وجود أسباب تؤدى إلى مضاعفات بعد الجراحة كأمراض نقص المناعة وذوي أمراض السكر أو مشاكل في القلب.
  • لابد من استبعاد النساء بعد الولادة بسنة وفي حالات الرضاعة، وفي حالة التهاب الجلد في المنطقة المراد شفطها وكذلك في حالات السمنة المفرطة .

ما هى مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر؟

من مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر والتى يقوم بها أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر أنها تمتاز بالآتي:

  • سرعة التعافي.
  • سرعة إجراء العملية.
  • الشعور بألم أقل من عمليات الشفط التقليدية.
  • وسرعة في ملاحظة النتيجة المبهرة على المريض.
  • يستطيع شفط الدهون من المناطق المستعصية التى لا تخضع للأنظمة الغذائية والتمارين الرياضية مثل البطن والذراعين والأرداف والصدر وأعلى الصدر والظهر والوركين والفخذين والذقن والرقبة ومحيط الخصر والمعدة.
  • يمتاز بتصغير الصدر أو علاج التثدي.
  • لا يحتاج إلى التخدير الكلى بل تخدير موضعي للمنطقة المستهدفة فقط.
  • يحفز انتاج الكولاجين ويشد البشرة مما يُقلل من احتمالية ترهل الجلد بعد العملية أى أنه يعمل على تحقيق المظهر الذى يريده المريض.

ما هي مضاعفات عملية شفط الدهون بالفيزر؟

على الرغم من أن شفط الدهون بالفيزر عملية متقدمة من شفط الدهون بالطرق التقليدية إلا أنه في بعض الأحيان قد يحدث بعض المشاكل التي يمكن أن تحدث أثناء العملية وتحتاج للاستعداد لها بواسطة أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر وبعدها وعلى الرغم من ندرتها يجب أن نتعرف على بعض المضاعفات وهى :

  • الموجات فوق صوتية التى توجد في هذه التقنية من الممكن أن تؤدي إلى إتلاف أنسجة الجسم أو حدوث جلطات دهنية أو جلطات دموية .
  • في حالة عدم الالتزام بنظام صحى أو إجراء التمارين الرياضية فإن نتائج العملية لا تدوم.
  • انخفاض ضغط الدم وحدوث حروق نتيجة فقدان السوائل أثناء العملية.
  • قد تتراكم السوائل تحت الجلد وفي هذه الحالة تحتاج إلى التصريف.
  • حدوث تهيج مؤقت للأعصاب.
  • الشعور بالتخدير في منطقة شفط الدهون لفترة تكاد تكون طويلة.

ولتجنب الوقوع في مثل هذه المضاعفات يجب الخضوع إلى أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر.

كم نسبة نجاح عملية شفط الدهون بالفيزر؟

أكدت الدراسات أن نسب نجاح عمليات شفط الدهون بالفيزر تكون عالية جدًا مقارنةً بطرق الشفط التقليدية لما حققت من نتائج مُرضية للمرضى وتكون أعلى في حالة اختيار أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر وفي حالة اختيار المكان المناسب وتصل إلي ٩٨٪.

ايهما افضل شفط الدهون او التكميم؟

لكى نوضح من الأفضل يجب أن نعرف أن كلتاهما مختلفتان تمامًا ولا يؤديان نفس الغرض حيث أن شفط الدهون يعمل على تفكيك الخلايا الدهنية الزائدة عن طريق سحب الدهون من الجسم بالشفط أو التدليك ولا يعمل على إنقاص الوزن.
بالمقارنة بعملية التكميم التى هى في الأصل عملية جراحية تحتاج إلى تخدير كامل وهى التى تؤدي إلى إنقاص الوزن وتُسبب ترهل الجسم ومن ثم فلابد من عملية شد للدهون بعد عملية التكميم وهذا ما يُنصح به أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر .

كم تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر؟

تختلف تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر بواسطة أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر كما غيرها من العمليات اعتمادًا على حجم وكمية الدهون المراد شفطها، والمنطقة المقصودة في الجسم وعدد المناطق المراد شفطها في الجسم، كذلك المكان الذي يتم إجراء العملية فيه ومستوى الخدمة التى يُقدمها الدكتور ونوع التخدير وتكلفته وخبرة الجراح وكذلك البلد التى يتم فيها إجراء عملية شفط الدهون.
ولكنها في المجمل تبدأ من 25000 جنيه إلى 60000 جنيه.

من هو أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر ؟

نبحث كثيرًا عن أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر، سوف نجده يتمتع بالآتي:

  • حصل على العديد من الشهادات العلمية الموثوقة.
  • وقام بالعديد من عمليات شفط الدهون الناجحة التى حققت نتائج مبهرة مع المرضى.
  • ولديه طاقم طبى متعاون وطبيب تخدير ذو كفائة عالية ويقدم مستوى خدمة جيدة .

كل هذا تجده في دكتور محمد البنا أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر حيث أنه:

  • استشاري جراحة المناظير المتقدمة والجراحة العامة وجراحات السمنة المفرطة.
  • زميل كلية الجراحين الملكية بلندن.
  • زميل كلية الجراحين الملكية بجلاسكو.
  • عضو الجمعية المصرية لجراحي المناظير والسمنة.
  • عضو الجمعية الدولية لجراحي السمنة المفرطة.

اقرأ ايضا: افضل دكتور لبالون المعدةأفضل دكتور جراحة سمنة في مصر

تجارب عملية شفط الدهون بالفيزر

تحكى السيدة ( س . ع ) التى تبلغ من العمر ٤٠ عامًا أنها كانت تُعاني من زيادة الوزن في بعض المناطق وخضعت للعديد من الأنظمة الغذائية والتمارين الرياضية لكى تُحسن من شكل هذه المناطق ولكن دون جدوى إلى أن انتهى بها المطاف إلى تجربة شفط الدهون بالفيزر.

وقامت بالبحث عن أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر واستقر بها البحث على اختيار دكتور محمد البنا.

وتحكي أنها عند ذهابها إليه قام بأخذ التاريخ المرضى منها قبل إجراء العملية وخضعت للتخدير الموضعي للمنطقة وتم شفط الدهون الذائبة منها بواسطة تقنية الفيزر وعبرت عن سرعة إجراء العملية وسهولتها وسعادتها بمستوى الخدمة التى قُدمت لها وبعد عدة أسابيع ظهرت النتائج عليها حتى أن بعض المضاعفات لم تظهر عليها وهى الآن تستمع بنتيجة مبهرة وذلك بفضل اختيار دكتور محمد البنا افضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر واختيار المكان الأفضل لإجراء تلك العملية .

دكتور محمد البنا

دكتور محمد البنا استشاري جراحة المناظير المتقدمة والجراحة العامة وجراحات السمنة المفرطة و زميل كلية الجراحين الملكية لندن و زميل كلية الجراحين الملكية بجلاسكو و عضو الجمعية المصرية لجراحي المناظير والسمنة و عضو الجمعية الدولية لجراحى السمنة المفرطة

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply