موقع الدكتور محمد البنا

سعر عملية تكبير الثدي

سعر عملية تكبير الثدي في مصر

سعر عملية تكبير الثدي في مصر

لذا إذا كنتِ تُريدين معرفة ما هي عملية تكبير الثدي؟ وما هو سعر عملية تكبير الثدي ؟ وما هي الطرق المستخدمة في عملية تكبير الثدي؟ ومن هو أفضل دكتور يقوم بإجراء عملية تكبير الثدي في الإسكندرية؟

فتابعِ هذه المقالة ستجدي فيها الإجابة عن كل ما يخطر ببالك من أسئلة.

عند طرح كلمة عملية تجميل أول ما يخطر ببال الكثير من الناس هي عملية تكبير الثدي رغم أن هناك العديد من العمليات التي تُجرى بغرض التجميل، ويرجع ذلك إلي الميديا وما رسخته في عقول الكثير من الناس وخاصةً النساء اللاتي أصبحن يطمحن في الظهور بثدي كبير اقتداءًا بالممثلات المشهورات.

من هن المرشحات لعملية تكبير الثدي؟

تكلفة عملية تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي تهدف إلى تحسين شكل وحجم الثدي، لذا عليك معرفة إذا كنتِ بحاجة لإجراء هذه العملية أم لا وذلك قبل السؤال عن سعرعملية تكبير الثدي.

يقدم على إجراء عملية تكبير الثدي هذه الحالات:

  • من تعرضت لعملية إزالة الثدي المصاب بالسرطان.
  • من تُريد تحسين مظهر الثدي الذي تغير للأسوء بالحمل والرضاعة.
  • النساء الغير راضيات عن شكل جسدهن ويعتقدن أن شكلهن سيصبح أجمل بتكبير الثدي.
  • النساء اللاتي لديهن حجم ثدي أكبر بكثير من الأخر تأتي عملية تكبير الثدي بهدف تناسق حجم الثديين.
    وهناك العديد من الطرق المستخدمة في تكبير الثدي سنقدمها لكِ في هذه المقالة.

أسعار السيلكون للصدر

يُعتر تكبير الصدر بالسيليكون هو أشهر الطرق المعروفة في تكبير الثدي وذلك عن طريق زرع السيليكون وتثبيته تحت عضلات الثدي مما يؤدي لظهور الثدي بحجم أكبر.

ولكنه لا يستمر مدى الحياة ولكنك بحاجة لعملية أخرى بعد فترة من الزمن يُحددها الطبيب لاستبدال أو إزالة السيليكون.

ولكي تعرفي ما هي أسعار السيليكون للصدر عليك معرفة أن السيليكون بمفرده لا يُعطي الحجم المطلوب لذا يتم ملئه بواحدة من هذه الخيارات:

  • محلول ملح.
  • جل مخصص.

كلاهما يتكون من السيليكون في الطبقة الخارجية ولكن يختلفا في الحجم الذي يظهر على الثدي، الملمس، الشكل.

ويبقى ملئ السيليكون بمحلول ملح هو الخيار الأفضل، وذلك إن انفجرت طبقة السيليكون لأي سبب سوف يتعامل الجسم بسهولة مع محلول الملح بعكس الجل الذي لا يستطيع الجسم التخلص منه، ولكنه يُعطي حجم أقل من المملوء بالجل.

ولذلك تسمح هيئة الغذاء والدواء (FDA) باستخدام السيليكون المملوء بالمحلول الملحي بغرض التجميل ابتداءًا من سن الثامنة عشر ولا تسمح باستخدام السيليكون المملوء بالجل بغرض التجميل قبل سن الإثنين والعشرين.

ولكنها أيضًا تسمح باستخدام أي منهم في أي سن إذا كانت العملية تُجرى بعد إزالة الثدي المصاب بالسرطان أو بعد التعرض لحادثة أدت لفقد أو تشوه الثدي.

ويتفاوت سعر عملية تكبير الثدي بالسيليكون تبعًا لنوعية المادة التي تُملئ بها طبقة السيليكون.

تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون

إذا كان جسمكِ غير متناسق ولديكِ دهون زائدة بالبطن أو الأرداف أو الذراعين ولكن حجم الثدي صغير فهذه الطريقة ستكون مفيدة لكِ للغاية، ولكن يختلف سعر عملية تكبير الثدي بالدهون عن عملية شفط الدهون على حدى.

تُسمي عملية تكبير الثدي بالدهون بعملية نحت الجسم، حيث يقوم الطبيب أولًا بشفط الدهون الغير مرغوب تواجدها في مناطق أخرى بالجسم سواء بالطريقة التقليدية أو باستخدام جهاز الفيزر وهو الأحدث والأكثر استخدامًا، ثم يقوم بحقن هذه الدهون في منطقة الثدي.

راسلنا الآن على رقم الواتس للتعرف على تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون لدى دكتور محمد البنا أفضل دكتور يقوم بالعملية في الإسكندرية.

أسعار حقن الفيلر للصدر

الفيلر هو مادة تُحقن في الجسم من أجل إبراز منطقة معينة بحجم أكبر مما هي عليه، ويُوجد العديد من الأنواع المستخدمة تختلف باختلاف المدة التي تبقى عليها بنفس الحجم الذي تم الوصول إليه بعد الحقن.

فهناك حقن الفيلر التي تدوم لمدة أسبوع أو ستة أشهر أو سنة ومنها ما هو دائم مدى الحياة، ولكن هذا النوع الذي يستمر مدى الحياة تتسبب في العديد من المشكلات الصحية مما أدى لمنع استخدامه في الدول الاوروبية ولكن من المؤسف اخبارك عزيزتي أنه مازال مستخدامًا في الدول العربية،ولكن لا يتم استخدامه لدى عيادة دكتور محمد البنا.

فنحن نستخدم أفضل الأنواع التي تُعطي المظهر المطلوب ولا تتسبب أي آثار جانبية للصحة وبأسعار تناسب مع الخدمة المقدمة ومع الخبرة الكبيرة لدكتور محمد البنا.

سنسعد كثيرًا إذا راسلتنا سيدتي على رقم الواتس المخصص بالعيادة لنُخبرك بأسعار عمليات تكبير الثدي بالتفصيل.

تكلفة عملية تكبير الثدي بالليزر

انتشر في الآونة الأخير استخدام الليزر في عمليات التجميل المختلفة من شد البطن والتخلص من ترهلات المؤخرة و حتى التخلص من الشعر الزائد وغيرها من الاستخدامات التجميلية المختلفة لليزر.

ما هو الليزر؟

هو عبارة عن جهاز يقوم ببث موجات صوتية عندما تخترق الجسد تؤدي مهام مختلفة حسب الحاجة من إذابة الدهون أو منع شعر الجسم من الظهور مجددًا، ولكن أبرز استخدام لها أنها تقوم باستثارة خروج الكولاجين الذي يقوم بدوره في شد الترهلات.

لذا اتجه الأطباء نحو استخدام الليزر في العمليات التجميلية للثدي ولكن دوره يقتصر على شد ترهلات الثدي والذي يحدث بعد الحمل والرضاعة المتكررة أو فقدان الكثير من الوزن الزائد في مدة قليلة.

لذا ستجد أن سعر عملية تكبير الثدي يفوق بكثير جلسات الليزر لشد الثدي المترهل وهذا طبيعي للغاية فتكبير الثدي يحتاج إلى عملية جراحية مما يعني دخول غرفة عمليات وفي وجود طبيب تخدير وطبيب جراح وحجز غرفة بالمستشفى كل هذا يؤدي إلي زيادة سعر عمليات تكبير الثدي عن جلسة الليزر لشد ترهلات الثدي والتي تُجري في عيادة الطبيب.

الخلاصة

يختلف السعر بإختلاف الطريقة المستخدمة، لذا عليكِ التحدث مع طبيبك حول أفضل طريقة لكِ وماهو سعرها، ويُمكنك مراسلتنا على الواتساب لنُخبرك ما هي سعر الطرق المختلفة لتكبير الثدي لدى دكتور محمد البنا افضل دكتور سمنة في الإسكندرية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *