البنا كلنيك

افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي في مصر

تساعد عمليات تكبير الثدي على استعادة الشكل الجمالي للثدي وأيضًا استعادة ثقتكِ بنفسكِ، وعند اختياركِ افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي يمكنكِ الحصول على أحسن نتيجة تتمنيها، وسنتحدث في هذه المقالة عن بعض ما يخص عمليات تكبير الثدي.

ما هي انواع عمليات تكبير الثدي؟

تختلف طرق تكبير الثدي ويختار أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر الطريقة المناسبة لكل حالة و يخلف سعر عملية تكبير الثدي باختلاف الطرق، ومن طرق تكبير الثدي:

حشوات السيليكون التي يتم استخدامها لتكبير الثدي
حشوات السيليكون التي يتم استخدامها لتكبير الثدي

1- تكبير الثدي جراحيًا

يتم زرع بالون تحتوي على السيليكون أو المحلول الملحي في أنسجة الثدي ولكل نوع مميزاته وعيوبه، كما يوجد أكثر من طريقة لوضع البالون جراحيًا أما عن طريق الفتح تحت الذراع أو الفتح تحت الثدي نفسه، أو حول الحلمات، وعند اختياركِ افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي يقوم بتحديد نوع المادة ونوع العملية بدقة شديدة.

2- تكبير الثدي بالدهون الذاتية في مصر

من أحدث الطرق تكبير الثدي بالدهون الذاتية في مصر في منطقة الثدي، إذ تُحقق هذه الطريقة الاستفادة من ناحية إزالة الدهون غير المرغوبة من المناطق المختلفة في الجسم مثل البطن والأرداف والخصر والفخذين، وإعادة حقنها مرة أخرى في الثدي مما يساعد في نحت الثدي ومنحه المظهر والملمس الطبيعي.

تكبير الثدي بواسطة الدهون الذاتية
تكبير الثدي بواسطة الدهون الذاتية

3- عملية تكبير الثدي بالليزر

ظهرت تقنيات حديثة لعملية شد الصدر التقليدية إذ يمكنكِ إجراء نفس العملية لكن بدون جراحة وألم وذلك باستخدام أشعة الليزر عالية الطاقة التي يستخدمها أفضل دكتور تكبير الثدي بدقة شديدة وذلك لشد الجلد الخارجي للثدي، بالإضافة إلى ذلك يتم شد الأنسجة الداخلية للثدي.

   

ويمكنكِ تحت إشراف افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي اختيار نوع الإجراء المناسب لكِ للحصول على أفضل النتائج.

شاهدي من خلال هذا الفيديو كيف يتم إجراء جراحة تكبير الثدي؟

نصائح قبل عملية تكبير الثدي

يعطيكِ الدكتور محمد البنا افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي بعض النصائح قبل إجراء عملية تكبير الثدي جراحيًا، إذ أن الاستعداد الجيد لهذه العملية يخفض مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي، ومن هذه النصائح:

  • يجب التوقف عن تناول أي أدوية قد تسبب النزيف مثل الأسبرين وبعض مضادات الالتهاب.
  • التوقف عن التدخين والمشروبات الكحولية.
  • يجب الاستعداد النفسي والجسدي لهذا التغيير في حياتكِ.
  • تجهيز الملابس الخاصة بعد العملية التي تكون قطنية مناسبة في الحجم.
  • اختيار افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي يساعد بشكل كبير في حصولكِ على النتائج المرجوة.

عملية تكبير الثدي هل هي مؤلمة؟

اختلفت إجراء عملية تكبير الثدي كثيرًا عن قبل، حيث تطورت عمليات تكبير بشكل كبير، فأصبحث المريضة لا تشعر إلا بألم بشيطة بعد إجراء العملية، ويزول هذا الألم بعد وقت قليل جدًا، ويوصف الطبيب بعض الأدوية لتخفيف هذا الألم.

   

مدة ارتداء مشد الثدي بعد العملية

يتم ارتداء المشد من شهر إلى ثلاثة شهور حسب المدة التي ينصح بها الطبيب، وفقصا لحاجة المريضة إليه.

من هو افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي ؟

يمكنكِ اختيار الدكتور محمد البنا افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي و تصغير وشد الثدي فهو حاصل على أفضل الشهادات في هذا المجال، بالإضافة إلى ذلك لديه الخبرة الكافية ويستطيع إرشادكِ إلى أفضل إجراء لك سواء الجراحي أو الليزر أو استخدام حقن الدهون الذاتية، ويمكنكِ التواصل معنا وسنجيب جميع تساؤلاتكِ.

دكتور محمد البنا

دكتور محمد البنا

دكتور محمد البنا استشاري جراحة المناظير المتقدمة والجراحة العامة وجراحات السمنة المفرطة و زميل كلية الجراحين الملكية لندن و زميل كلية الجراحين الملكية بجلاسكو و عضو الجمعية المصرية لجراحي المناظير والسمنة و عضو الجمعية الدولية لجراحى السمنة المفرطة

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.