موقع الدكتور محمد البنا

افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي

تساعد عمليات تكبير الثدي على استعادة الشكل الجمالي للثدي وأيضًا استعادة ثقتكِ بنفسكِ، وعند اختياركِ افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي يمكنكِ الحصول على أحسن نتيجة تتمنيها، وسنتحدث في هذه المقالة عن بعض ما يخص عمليات تكبير الثدي.

كيف تتم عملية تكبير الصدر؟

تتم عملية تكبير الثدي عادة بغرس أو زرع أداة لتكبير حجم الثدي، ويمكن أيضًا تكبير الثدي بدون زرع أي أدوات وذلك عن طريق شد الصدر، أو حقن الدهون الذاتية، وعملية تكبير الصدر تُجرى في الحالات التالية:

  • وجود عدم تجانس في حجم الثديين سواء خلقيًا أو بعد إزالة الثدي نتيجة الإصابة بالسرطان.
  • وجود ترهل في الصدر.
    أو أن يكون حجم الصدر صغير بالنسبة للجسم.

ويمكنكِ تحت إشراف افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي اختيار نوع الإجراء المناسب لكِ للحصول على أفضل النتائج.

ما هي انواع عمليات تكبير الثدي؟

تختلف طرق تكبير الثدي ويختار افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي الطريقة المناسبة لكل حالة و يخلف سعر عملية تكبير الثدي باختلاف الطرق، ومن طرق تكبير الثدي:

1- تكبير الثدي جراحيًا

يتم زرع بالون تحتوي على السيليكون أو المحلول الملحي في أنسجة الثدي ولكل نوع مميزاته وعيوبه، كما يوجد أكثر من طريقة لوضع البالون جراحيًا أما عن طريق الفتح تحت الذراع أو الفتح تحت الثدي نفسه، أو حول الحلمات، وعند اختياركِ افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي يقوم بتحديد نوع المادة ونوع العملية بدقة شديدة.

2- تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون الذاتية

من أحدث الطرق لتكبير الثدي هو حقن الدهون الذاتية في منطقة الثدي، إذ تُحقق هذه الطريقة الاستفادة من ناحية إزالة الدهون غير المرغوبة من المناطق المختلفة في الجسم مثل البطن والأرداف والخصر والفخذين، وإعادة حقنها مرة أخرى في الثدي مما يساعد في نحت الثدي ومنحه المظهر والملمس الطبيعي.

وتكون تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون عادة مرتفعة لأنها تتضمن أكثر من إجراء إذ يتم شفط الدهون أولاً ووضعها في جهاز خاص يجعلها مستعدة لوضعها مرة أخرى في الجسم تحت إشراف افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي .

3- عملية شد الصدر

أو ما يسمى تثبيت الصدر وهي عملية يقوم من خلالها الجراح بإزالة الجلد المترهل وشد الأنسجة الداخلية في الصدر وإعادة تشكيل الثدي، وتفيد هذه العملية السيدات بعد الحمل والرضاعة أو مع تقدم العمر، ولا تزيد عملية رفع الثدي من حجمه لكن يتم تجميل ونحت الشكل الخارجي للثدي.

4- عملية تكبير الثدي بالليزر

ظهرت تقنيات حديثة لعملية شد الصدر التقليدية إذ يمكنكِ إجراء نفس العملية لكن بدون جراحة وألم وذلك باستخدام أشعة الليزر عالية الطاقة التي يستخدمها افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي بدقة شديدة وذلك لشد الجلد الخارجي للثدي، بالإضافة إلى ذلك يتم شد الأنسجة الداخلية للثدي.


نصائح قبل عملية تكبير الثدي

يعطيكِ الدكتور محمد البنا افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي بعض النصائح قبل إجراء عملية تكبير الثدي جراحيًا، إذ أن الاستعداد الجيد لهذه العملية يخفض مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي، ومن هذه النصائح:

  • يجب التوقف عن تناول أي أدوية قد تسبب النزيف مثل الأسبرين وبعض مضادات الالتهاب.
  • التوقف عن التدخين والمشروبات الكحولية.
  • يجب الاستعداد النفسي والجسدي لهذا التغيير في حياتكِ.
  • تجهيز الملابس الخاصة بعد العملية التي تكون قطنية مناسبة في الحجم.
  • اختيار افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي يساعد بشكل كبير في حصولكِ على النتائج المرجوة.

من هو افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي ؟

من هو افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي

يمكنكِ اختيار الدكتور محمد البنا افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي فهو حاصل على أفضل الشهادات في هذا المجال، بالإضافة إلى ذلك لديه الخبرة الكافية ويستطيع إرشادكِ إلى أفضل إجراء لك سواء الجراحي أو الليزر أو استخدام حقن الدهون الذاتية، ويمكنكِ التواصل معنا وسنجيب جميع تساؤلاتكِ.


We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply